مدينة الشمس 6 أكتوبر

مدينة الشمس 6 أكتوبر هى أول مدينة عصرية سياحية بـ 6 أكتوبر بها كل الوسائل الترفيهه والخدمات، كما تهدف إلى تحويل مدينة السادس من أكتوبر إلى عاصمة سياحية، تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم لزيارة الأهرمات وهى أقدم منطقة آثار بالعالم.
تقع مدينة Sun Capital 6 October عند المدخل الرئيسي السياحي الجديد للأهرامات، وفى بدايه طريق الفيوم ونهاية طريق الواحات. وأيضا بجوار جامعه زويل، وبالقرب من نادى الزمالك و المتحف المصرى و مول مصر ومول العرب ودريم لاند. و على بعد دقائق من مطار سفنكس الدولى.

Sun Capital 6 October

مدينة الشمس 6 أكتوبر العاصمه السياحية الجديدة، هى مدينة سياحيه ترفيهيه عالميه. وواحدة من إحدى مشروعات مجموعة عربية للأستثمار العقارى بالشراكة مع وزارة الإسكان لتنفيد المشروع. وقد حرصت المجموعة على أن تكون تصميمات المشروع تصميمات عالمية، وذلك بالتعاون مع أكبر مكتب تصميمات وإستشارات هندسية بالولايات المتحدة الأمريكية Callisonrtkl لإعداد التصميمات اللازمة.

تأسست مجموعة Arabia عام 1988 منذ أكثر من 25 عاما، ولها العديد من المشروعات السكنية والسياحية والإدارية والتجارية منها : جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة، مول مون فالى التجمع الخامس ، قرية بانجلوز الساحل الشمالى ، وينضم إليهم صن كابيتال 6 أكتوبر ، وغيرها من المشروعات .

مدينة الشمس 6 أكتوبر

صممت على مساحة 557,000 فدان، أكبر منطقة تجارية في مصر. تضم أكبر أنشطة مختلفه تدمج بين الماضى والحاضر، منها أكبر مشروع بالفندق، وحدات سكنية. أكبر ساحة على مساحة 60,000 متر لإستقبال الحفلات العالمية. وأيضا محلات لعلامات تجارية شهيرة، أمن وحراسة مزوده بكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة. كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى، حمامات سباحة، نادى رياضى على مساحة 30 فدان، مدارس انترناشيونال، أبراج إدارية، فنادق، مستشفى. بالإضافة إلى العديد من الخدمات المختلفة التى تلبى جميع إحتياجات إسرتك.

 

شارك

المزيد من الأخبار

الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Down Town New Capital

الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة MU19 من أميز المناطق التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من فندق الماسة والنهر الأخضر ومطار العاصمة ومحطة المونوريل المركزية

مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة

مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروعات الدولة والتي ستساهم بشكل كبير في تطوير منظومة النقل، حيث أنها وسيلة نقل تتميز بالسرعة والأمان وتعمل على

العاصمة الإدارية الجديدة New Capital

العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة هى أحد المشروعات القومية التي تهدف إلى تأسيس مدينة إدارية إقتصادية جديدة، تبلغ مساحتها 170,000 فدان يتم تنفيذها على 3 مراحل، ويتم

اكتب لنا